تحميل برنامج 2017 Avast من الموقع الرسمي باخر اصدار

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اليوم شرح تحميل برنامج افاست 2017 Download Avast 

برنامج افاست يعد من أفضل وأقوى برامج الحماية المجانية من الفيروسات وغيره من الملفات الضارة، ويعتبر افاست Avast من اشهر منافسى برامج الحماية الأخرى المعروفة ويكثر استخدامها مثل برنامج " نورتون وافيرا وكاسبر سكاى " وغيرهم من برامج الحماية من الفيروسات المعروفة ويتمتع افاست Avast بسمعة طيبة فى هذا المجال وبقدرته على التعامل بكل كفاءة مع الفيروسات، كما يشكل درع قوى لحمايتك من المتطفلين والمخترقين والملفات الضارة التى قد تقوم بتحميلها على جهازك، فالبرنامج يقوم بعمل فحص شامل وتلقائى لكل ملف جديد تقوم بتحميله للتأكد من سلامته وعدم وجودد اى ضرر منه على الجهاز، كذلك يقوم البرنامج بفحص سريع لما تقوم بتشغيله من العاب وافلام وغيرها من الملفات والتى قد يتبين وجود خطر بها، كما انه يقوم بفحص اى فلاشة أو ذاكرة اخرى تقوم بفتحها على جهاز الكمبيوتر للتأكد من خلوها من اى مشاكل او فيروسات.

من اكثر المشاكل التي تواجهه العديد من الاشخاص هي اصابه الجهاز بالفيرس فان من اكثر الاخطاء الشائعه التي يقع فيها العديد من المستخدمين بعد تنصيب الويندز هو عدم تثبيتهم لبرنامج انتي فايرس او اى برامج حماية عموما وهو ما يسهل علي الفيرس الدخول والتمكن من الجهاز وقد يكون هذا الفيرس من نوع ترجوان وهو عن طريق استهداف جهازك واختراقه من قبل الهكر واستطاعته مراقبتك وتدمير الحاسوب والتحكم به كليا كما يمكنه اخذ الملفات الخاصه بك وعدم معرفتك بما يدور في جهازك او انك مراقب كل هذا يحدث بسبب عدم تنصيب برنامج انتي فايرس وغيرها من المشاكل الكبيرة التي انت في غني عنها لذلك سنقوم اليوم بشرح افضل برنامج انتي فايرس يستطيع تجنب كل هذه المشاكل اليوم سوف نتكلم عن برنامج افاست 2017 انتي فايرس في نسخته الجديده لعام 2017  وعندما نذكر كلمه Avast فاننا نتحدث عن تاريخ طويل لاكثر من 25 سنه برنامج Avastحظي بمصداقيه وحب المستخدمين له Avast هو تابع لشركه الول للبرمجيات وهي شركه تقع في براغ، الجمهورية التشيكية

avast internet security

يمكنك تحميل افاست 2017 من الموقع الرسمي بكل سهولة عبر موفعنا فأن هذا البرنامج من اوائل البرامج التي تم استخدامها علي منصات التشغيل ويندز وحظي بشعبيه كبيرة جدا وصلت الي 17 مليون تحميل من الموقع الرسمي وكان ذلك في عام 2007 لاكن بعد عامين بمعني في دخول عام 2009 وصل عدد التحميلات والمستخدمين للبرنامج الي اكثر من 75 مليون مستخدم يعود تسميه برنامج افاست الي هذا الاسم نسبه الي كلمه مستوحاه من عالم الهكر وهي بمعني توقف .



مميزات برنامج Avast 2017 :-
-يتميز البرنامج بواجهه مستخدم رئيسيه جميله جدا وجذابه .
-يحتوي البرنامج علي كل اللغات تقريبا .
-لا يستهلك البرنامج الكثير من موارد الجهاز .
-يقوم البرنامج بفحص الملفات المحمله من الانترنت والتورنت ويقوم بايقاف الضرر الناتج عنها قبل حدوثه .
-مضاد الفيروسات المحترف يأتي أيضاً مع نظام أسماء النطاقات الآمن لحمايتك من المواقع المزيفة، و سرقة كلمة المرور وذلك يوفر لك الامان التام عند تصفحك علي الانترنت .
-برنامج Avast 2017 ليس فقط مهمته الحفاظ علي جهازك الشخصي او تصفحك للانترنت بل انه سيقوم بحمايه شبكه الوايفاي والروتر من اي تهديد خارجي .
-يفحص جهازك الحاسب و شبكتك من جميع أنواع المشاكل في نقرة سهلة واحدة فقط.
-يقوم بتنظيف المتصفح حيث انه يقوم بالتخلص من أشرطة الأدوات، و البرامج المساعدة، والملحقات غامضه المصدر التي تم تركيبها من دون أن تلاحظ – و من دون إذنك.
برنامج افاست Avast Antivirus مجانى بالكامل حيث انه يمكنك تحميله والإستفادة من جميع مميزاته بدون مقابل .
برنامج افاست Avast سريع جدا وخفيف خاصة للأجهزة الضعيفة ومعروف انه يقوم بكل ما تحتاجه من برامج الأنتى فيرس بإستخدام قدر بسيط من موارد الجهاز على عكس غيره من البرامج الأخرى .
يقوم البرنامج بعمل فحص سريع لأى فلاشة او اسطوانة خارجية او هارد ديسك للتأكد من سلامته وعدم تشكيل اى خطر على الجهاز اثناء نقل الملفات .
من مميزات برنامج افاست Avast قدرته على التحديث التلقائى لتوفير وتزيد البرنامج بكل جديد للمحافظة على العمل بشكل متميز دون الحاجة الى اعادة تحميل النسخ الجديدة، حيث يقوم البرنامج بالتحديث لأخر نسخة متاحة للتمتع بكافة مميزاتها .
يقوم البرنامج بعمل تحديث مستمر للتعرف على ملفات الفيروسات الجديدة للقدرة على التعامل معها مهما كانت جديدة وغير معروفة للحفاظ على سلامة الجهاز من تلك الفيروسات .
يتيح لك البرنامج من خلال العديد من الأدوات الموجودة به، عمل فحص شامل للجهاز للتأكد من خلوه من اى فيروسات او ملفات ضارة، وكذلك يتيح برنامج افاست Avast فحص جزء معين بالجهاز ان كنت تظن بإصابته دون الحاجة لفحص الجهاز بالكامل  .
يشكل البرنامج درع قوى اثناء تصفح الانترنت ويقوم بعمل حماية شاملة وقوية للجهاز ضد الصفحات والمواقع الضارة والتى قد تضر الجهاز ببعض الملفات المشبوهة، حيث يتصدى لها البرنامج ويمنعها من التمكن من الجهاز كذلك يقوم بالتحزير من المخترقين والبرامج الغير معلومة المصدر والتى قد تكون سبيلاً لإختراق الجهاز .


معلومات عن افاست Avast Antivirus 2017
الموقع الرسمى : avast.com
مطور البرنامج : Avast Software
توافق البرنامج : windows : xp vista 7 8 
لغة البرنامج : جميع اللغات " يدعم العربية " .
ولتحميل البرنامج من البرنامج من الموقع الرسمي اضغط هنا  
ولو عاوزين شرحات حلوه ممكن تدخل الي موقعي من خلال الضغط هنا

تعليقات