تحميل برنامج 2017 avira من الموقع الرسمي باخر اصدار

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اليوم سنقوم يشرح تحميل برنامج افيرا انتي فيروس 2017 - Download Avira Antivirus
يحتل برنامج افيرا أنتى فيروس المكانة العالية والمرموقة بين باقى برامج الحماية حيث حصل البرنامج طوال تاريخه على الكثير من الجوائز العديدة تقديرا لما قدمه من تطور ونجاح باهر فى برمجيات الحماية وإزالة الفيروسات.
يقدم البرنامج أخر التحديثات الأمنية المطورة لكشف ملفات التلغيم وتقديم أعلى مستوى حماية عالى الدقة وبكفاءة عالية وأداء مثالة لأعلى درجة حيث يقوم البرنامج بكشف جميع الملفات المصابة بالفيروسات على جهاز الكومبيوتر الخاص بك ويعمل على حذفها أو القيام بإصلاحها وذلك حسب رغبتك الشخصية.
وحسب التصريحات التى صرحتها العملاقة أفيرا أن عدد الفيروسات التى تمكنت من كشفها وصل مؤخرا لما يجاوز الـ 150 ألف نوع مختلف من الفيروسات التى يتمكن البرنامج من كشفها ولتحديث قاعدة البيانات الخاصة بنظام كشف الملفات المصابه للإمساك بأحدث الفيروسات يتوجب عليك القيام بتحميل أخر إصدار من البرنامج وهو ما نوفره لكم من خلال هذة المقالة.
يعمل الإصدار الأخير من  أفيرا انتى فيروس 2017 Avira Antivirus كنظام شبكة مراقبة كاملة والتى تراقب كافة البيانات التى تدخل إلى الجهاز بأى وسيلة كانت بجانب عملة الأمان التى يوفرها البرنامج لكافة التنزيلات التى تقوم بتنزيلها من على الإنترنت لتوفير مستوى دقيق من الحماية إلى حد كبير.
وتدعي هذه الفايروسات وتنقل من طريق نقل الملفات من جهاز لأخر او من خلال ادخال فلاشه او ميموري كارد او موبايل او غير ذالك فيجب ان تقوم قبل ادخال اي من وحده ادخال بعمل اسكان عليه وتأكد من عدم وجود اي فايروسات لأخذ الملفات او ادخال ملفات علي وحده الادخال المتواجده ويوجد فايروسات كثيره مخفيه ولكن لا يعرفه الا برامج مكافحة الفايروسات وهنا برنامج افيرا يتعرف علي جميع الفايروسات التي تتراوح بأعداد كبيره ومن الممكن ان يكون جهازك مفيرس اي يتواجد عليه بضعه فايروسات وعلي الفلاشات ايضا من الممكن ان يكون هناك فايروسات متواجده عليها والهواتف وكل شئ من الممكن ان يدخل عليه الفايروسات ولكن بسهوله تامه قم بعمل سكان علي جميع وحدات الادخال التي تنقل او تنقل اليها ملفات فحافظ عليها دائما بدلا من اخماد جهازك قم بتحميل برنامج افيرا 2017 ,والان حان وقت التحميل من الاسفل
نبذة عن برنامج افيرا

قد تواجهك مشكلة تعرض بعض الملفات على حاسوبك للتلف أو الإختراق من خلال تلك الفيروسات اللعينة التى تصيب أجهزة الحاسب الآلى عن طريق  تحميل ملفات تحمل الفيرس فى طياتها أو صفحة ويب قمت بفتحها دون أن تدرك بإنها ستنقل الفيرس إلى جهازك و تعوقه عن العمل بنفس الكفاءة السابقة بالإضافة إلى تعرض ملفاتك و بياناتك للخطر ، ومن هنا تأتى أهمية برامج مكافحة الفيروسات التى تصيب الحواسيب و على رأس قائمة هذه البرامج البرنامج الشهير العتيق الذى له تاريخ فى مجال مكافحة الفيروسات و أصبح مؤخراً مصنف الأول من بينهم برنامج أفيرا 2017 الذى سمى بهذا الإسم نسبة إلى الشركة الألمانية متعددة الجنسيات التى لها صدى حول العالم و التى قامت بإنتاجه ، و الآن و مع النسخة الأحدث و الأفضل على الإطلاق عليك تحميل برنامج افيرا avira antivirus 2017 عربى كامل مجانا من خلال الضغط على الرابط المتواجد فى نهاية المقال و الحصول على هذا البرنامج الرائع على الفور لإعادة الحماية و الآمان إلى حاسوبك الشخصى و عودته لنفس كفائته التى سبق أن إعتدته بها .

تحميل برنامج افيرا انتي فيروس 2017 - Download Avira Antivirus برابط مباشر مجانا

مميزات برنامج افيرا 2017 :-
1- برنامج افيرا 2017 هو البرنامج الأول لمكافحة الفيروسات و البرامج الضارة حسب التصنيف العالمى و يكفل لك الحماية الكاملة لبياناتك و ملفاتك و حاسوبك .

2- من ما يميز نسخة برنامج افيرا 2017 إنه يدعم اللغة العربية مما يسهل عملية إستخدامه إلى حد كبير جدا و يزيد من إقبال العرب على تحميله .

3- برنامج Avira antivirus 2017 هو برنامج مجانى بالكامل ولا يحتاج إلى خطوات تعقيدية فى تحميله أو رقم سيريال من أجل تشغيله .

4- يعمل تلقائياً و يجعلك تعثر على الملفات التى بها محتويات ضارة و قد تشكل خطر على الجهاز و تؤدى حتماً إلى تلفه بكل سهولة .

5- افيرا 2017 ذو واجهة بسيطة و سهلة و يتعامل مع جميع أنواع الأجهزة و إصدارات الويندوز مثل ويندوز 7 و ويندوز 8 و اكس بى و غيرهم .

6-يعمل البرنامج كشبكة مراقبة شاملة لجهاز الكومبيوتر الخاص بك والذى يقوم بدورة فى حمايته من كافة أنواع الفيروسات الموجودة إضافة إلى منعه أى عملية قرصنة أو أى تلغيم تقوم بالتعرض لها.
7-يوفر البرنامج إمكانية الكشف عن وجود الفيروسات فى الفلاش ميمورى أو الهارد ديسك وذلك قبل القيام بفتحها بدقة عالية وحماية فائقة ومستوى عالى من الأمان.
8-يتيح لك البرنامج تفعيل ميزة التحديث التلقائى للبرنامج والذى يعمل عند توافر أى تحديث جديد للبرنامج وفى حالة وجود إتصال متوفر بالإنترنت.
9-احتواء البرنامج على جدار نارى شرس يقوم بمنع أى عملية إختراق يمكن أن تحدث لجهازك كما يحظر كافة عمليات القرصنة والتلغيم التى تتعرض لها والتى قد تؤدى إلى إحداث بعض الضرر بجهازك.
10-توافر أكثر من ميزة يمكن من خلالها التخلص من الفيروسات سواء كان ذلك بحذف الملفات التى تحتوى على الفيروسات أو من خلال القيام بإصلاح هذة الملفات.
11-التنبية الصوتى حيث يقوم البرنامج فور تعرضك لأى نوع من الخطر الذى يظهر على جهازك بتنبيهك والقيام بتحذيرك بشكل شديد وذلك من خلال تنبية صوتى ملحوظ.

عيوب البرنامج
يخلو البرنامج من كافة العيوب الموجودة فى باقى برامج الحماية الشهيرة وهو ما ستكتشفه بنفسك من خلال البدء بالإستمتاع بكافة المزايا التى يقدمها البرنامج.

معلومات البرنامج (المعلومات الفنية)

التوافق
يعمل علي Xp - 7 - 8 -10- Vista

ولتحميل البرنامج من الموقع الرسمي اضغط هنا
ولو عاوزين شرحات تانيه ممكن تشوفوها عن طريق الضغط هنا

تعليقات