تحميل برنامج opera mini 2017 من الموقع الرسمي باخر اصدار

تحميل برنامج Opera Mini 2017 من الموقع الرسمي باخر اصدار
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اليوم سنقوم يشرح
 تحميل تنزيل Opera Mini يعتبر هذا المتصفح هو واحد من اسرع براع التصفح لهواتف نظام اندرويد فى العالم والذى استطاع يصل على مئات الملايين من التنزيلات على الهواتف المحمولة  ، ويعتبر متصفح اوبرا لهواتف سامسونج اسهل متصفحات الانترنت كما انه يحتوى على خاصية رائعة وهى ميزة منع الصفحات الاعلانية المزعجة  ،  اوبرا للاندرويد Opera Mini 2017 يعتبر منافس لجميع المتصفحات العالمية المعروفة لجميع مستخدمى الانترنت مثل موزيلا فايرفوكس وجوجل كروم وانترنت اكسبلور وسفارى  وهذا ما سنوضحه لك فى السطور القادمة ، متصفح اوبرا للاندرويد   .
متصفح اوبرا مصفح مفتوح المصدر يعتبر واحد من اقدم برامج التصفح حول العالم و اعرقها على الاطلاق حيث تم اطلاق اولى اصدارته عام 1995 كما انه يعتبر من اشهر المتصفحات حبث يستخدمه مايقرب من 300 مليون مستخدم حول العالم .
ايضا يعتبر برنامج اوبرا ان ينفرد بعمل تطبيق خاص بالهواتف المحموله وقام باطلاق اولى الاصدارات الخاصة للهواتف المحموله 
عام 2004 تحت مسمى اوبرا موبايل .
أوبرا ميني Opera Mini : يعتبر هذا المتصفح هو المتصفح الرسمى لشركة اوبرا الخاص بالهواتف المحمولة بعد ان قام بتطوير عدة نسخ اخرى واستطاع  هذا التطبيق ان يسهل من عملية التواصل بالانترنت عبر الهاتف المحمول وفتح العاب الفلاش ويتميز هذا التطبيق بسهولة الاستدام والسرعة والخفة وصغر الحجم ويقوم بزيادة سرعة الانترنت لديك عن طريق تصغير حجم الصفحات  وصغطها وعدم فتح الصفحات والادوات الغير مهمة مما يساعد على سرعة التصفح 



متصفح اوبرا للاندرويد Opera Mini 2017 : يعتبر من اشهر البرامج والتى تستحق التجربة والتى تمنحك امان تستطيع من خلاله حماية معلوماتك الشخصية والمصرفية .

حول متصفح اوبرا

اذا كنت تستذكر في الماضي كان لا يوجد سوى متصفح واحد للانترنت و هو انترنت اسكبلورر و لكن الآن اصبح تعداد المتصفحات في تزايد خصوصاً بعد انتشار الهوتف المحمولة التى تدعم الانترنت و من ضمنها متصفح اوبرا.
قامت الشركة المطولة لـ متصفح اوبرا بتطوير نسختين من المتصفح و هو اوبرا العادي و اوبرا ميني Opera mini ليلائم جميع الاستخدامات ، فمتصفح اوبرا ميني يصلح للهواتف المحمولة محدودة الامكانيات و السرعة ليعطى للمستخدم اقصى سرعة ممكنة و كذلك توفير كم كبير من البيانات، اما عن متصفح اوبرا الاساسي فهو يصلح للكمبيوتر و الهواتف الحديثة مثل سامسونج جلاكسي و ايفون.
فإذا كنت تعاني من مشكلة تهنيج متصفحات الانترنت في هاتفك المحمولة خصوصاً في هواتف النوكيا و هواتف سامسونج القديمة و الاندرويد او تريد متصفح مقتصد في استهلاك الانترنت اذا كنت على نظام الباقة و ليس الواي فاي فأرشح لك هذا المتصفح الذي لا يوجد مثيل له في توفير اقصى كم من بيانات الهاتف ” الانترنت ” متصفح اوبرا ميني.

نبذة تاريخية عن متصفح اوبرا

كانت  نشأة شركة اوبرا للبرمجيات في عام 1995 و لكن البداية الحقيقة و الانتشار الملحوظ للمتصفح بدء في عام 2009 عندما اصبح للمتصفح حصة في السوق تعادل 2% و شهد البرنامج حينها نجاحاً كبيرا خصوصاً في اوروبا، بالاضافة الى 25% من حصة السوق الروسي. علماً بأن بداية تطوير نسخة للموبايل Opera Mobile كانت في عام 2004.

ما هو متصفح أوبرا Opera

أوبرا هو متصفح للانترنت مثله مثل متصفح جوجل كروم و فاير فوكس و ربما يكون بنفس المميزات، و لكن شعبيته كانت اقل من هؤلاء في الماضي القريب و لكن اصبح مستخدمينه في تزايد سواء على الحواسيب الشخصية او الهواتف المحمولة، حيث بلغ عدد مستخدمي برنامج اوبرا اليوم الى ما يقارب 350 مليون مستخدم حول العالم.

يمكنك من خلال برنامج اوبرا يمكنك فتح جميع مواقع الانترنت و ارسالو استقبال الرسائل و فتح مواقع المحادثة النصية و اجراء مكالمات الصوت و الفيديو حيث يدعم المتصفح هذه الخاصية.

و اذا تكملنا عن سرعة متصفح اوبرا ميني فهو يعتبر في المتوسط بين كروم و موزيلا حيث اسرع من موزيلا و ابطء من كروم بقيمة بسيطة في سرعة فتح المواقع و عمل تحديث للصفحة و كذلك تشغيل الفيديو.

بالنسبة لمتصفح اوبرا للهواتف المحمولة فكما ذكرت من قبل ينقسم الى:

متصفح اوبرا العادي و هو متكامل الأغراض مناسب للأجهزة الحديثة و المتطورة في الرامات و البروسيسور مثله مثل متصفح قروم
متصفح اوبرا ميني الذي كنت استخدمه شخصياً في هواتفي السابقة حيث يوفر الانترنت بشكل كبير جداً في خصوصاً في تصفح فيس بوك عربي حيث يمكنك الاستغناء عن تطبيق فيس بوك و قم بفتحه عن طريق اوبرا ميني و تمتع بكامل المميزات حيث سوف تتمتع بواجهة تشبه واجهة الفيس بوك على جهاز الكمبيوتر و في نفس الوقت لم يستهلك كم كبير من باقة الانترنت. يمكنك تجربة هذا بنفسك و ملاحظة الفرق حيث ستجد ان باقة الانترنت تفضل معك مدة أطول بكثير عند الاستغناء عن تطبيق فيس بوك و استبداله بمتصفح Opera Mini.
شعار متصفح اوبرا ميني 2017



مميزات متصفح اوبرا 2017

سريع في عملية تصفح الانترنت على الكمبيوتر و الهواتف الذكية
يدعم اللغة العربية و الكثير من اللغات حول العالم
لديه متجر خاص لتنصيب الادوات مثل Adds-ons الموجودة في فايرفوكس.
اصدار اوبرا مينى للهواتف محدودة الامكانيات سريع جداً و يوفر استهلاك الانترنت.
يمكنك حفظ عدد لا نهائي علي المتصفح من خلال خاصية Bookmarks. للجوء اليها فيما بعد عند الاحتياج.
حفظ كلمات المرور الخاصة بحساباتك اونلاين و بذلك لن تكون بحاجة الى كتابتها كلما دخلت الى هذه الحسابات.
يتمتع اوبرا بحماية كبيرة ضد الفيروسات و ملفات الهاكر و الاختراق لكي تتصفح الانترنت بأمان.
في مقدمة المتصفح مدرج مواقع مثل امازون و جوجل و ebay و غيرها من المواقع المشهورة التي تحتاجها.
سرعة التصفح : يعتبر Opera Mini  من اسرع برامج التصفح فى العالم  
ولتحميل البرنامج من الموقع الرسمي اضغط هنا 
ولو عاوزين شرحات تانيه حلوه ممكن تزورو الموقع الخاص بي عن طريق الضغط هنا

تعليقات